السياسات و الاحكام

 
 
 
 

نشكر اختياركم FIXTAG  لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم.  في بعض الأحيان تغير رأيك في منتجاتك اللي قمت بشرائها، لا تشيل هم .  في FIXTAG سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الإسترجاع أو الإستبدال بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.


ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

يبدي فريق فكستاق اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات التي يطلبها العملاء، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق مراسلتنا عبر info@fixtag.com.sa أو الاتصال بنا على92000548

لم أعد أرغب بشراء المنتج، هل يمكنني إلغاء الطلب قبل وصول المنتج إلي؟


إن أولويتنا الأولى في فكستاق  هي أن تشعر بالراحة أثناء طلبك المنتجات التي ترغب فعلاً بشرائها. إذا كنت ترغب بإلغاء طلبيتك، كلما أسرعت في إخبارنا، كلما كان أفضل!

تعتمد عملية إلغاء الطلبية على مرحلة تلبية طلبك فعليا، و اذا كان مشحونا فعلا ام لا، لذا حاول أن تلغي الطلبية في مرحلة مبكرة. اذا رغبت في إلغاء طلبية، تواصل مع فريق خدمة

عملائنا على هذه الارقام:

للتواصل من المملكة العربية السعودية  - 920005408


او تواصل معنا على البريد الالكتروني- info@fixtag.com.sa

و فريق فكستاق سيهتم بكل شيء !

في حال تم شحن المنتج، سيكون من الصعب الغاء الطلبية ولكن سنقوم بأخذ الاجراءات ورفع طلب لشركة الشحن لعملية استرجاع الطلبية، و بناءا عليه، قد يستغرق الغاء الشحنة وقتا اطول.

اذا تم الدفع عبر البطاقة الائتمانية قم بالتواصل معنا لبدء عملية الالغاء والاسترجاع المبلغ الى البطاقة الائتمانية.
كيف يمكنني إسترجاع أحد المنتجات التي اشتريتها؟

اذا لم تكن راضيا 100% عن المنتج اللذي اشتريته من فكستاق، نرجو اتباع الخطوات الآتية:

 تواصل مع فريق خدمة عملائنا على هذا الرقم 920005408(المملكة العربية السعودية)

او عبر البريد الالكتروني (info@fixtag.com.sa ) لبدء عملية الاسترجاع. اذا كان الاسترجاع عبر شركة :

سمسا: سيتم تزويدكم برقم بوليصة الاسترجاع عبر البريد الالكتروني خلال 24 الى 48 ساعة من طلب الاسترجاع. يرجى طبع النموذج نسختين وتسليم المنتج لأقرب فرع سمسا او التواصل معهم وطلب ارسال مندوب لاستلام المنتج .




هل سأسترد أموالي؟

نعم، ستسترد أموالك!

اذا تم استرجاع المبلغ عبر محفظة فكستاق, لن تستغرق عملية الارجاع أكثر من 24/48 ساعة لإعادة المبلغ في حساب المحفظة الخاصة بك.

ملاحظة: فور تحويل المبلغ الى حساب المحفظة الخاصة بك لا يمكن اعادة استرجاع المبلغ عبر قسيمة او نقداً حيث انها عملية تلقائيه .

 

كيف يمكنك تتبع طلبك المسترجع ؟

اذا كان يتوفر لديك رقم بوليصة الاسترجاع يمكنكم التحقق من التحديثات عبر شركات الشحن التي نتعامل معها:

أرامكس: الرابط الخاص بشركة أرامكس لتتبع الشحن   https://www.aramex.com/

لتواصل من المملكة العربية السعودية : 00966920027447

سمسا:  الرابط الخاص بشركة سمسا لتتبع الشحن http://www.smsaexpress.com/trackingnumber.html

لتواصل 00966920009999

https://fetchr.us/contact-us/ (Fetchr) SpeedEX: https://www.aftership.com/couriers/speedexcourier

رقم بوليصة الاسترجاع وجميع البيانات سيتم ارسالها لكم عبر البريد الالكتروني

 

ما هي الفترة المحددة لإرجاع الطلبية؟

فكستاق تقدم سياسة إرجاع تمكنك من إرجاع المنتج خلال 14 يوم من إستلامه . الرجاء الملاحظة أنه يجب استوفاء الشروط التالية لمعالجة طلب إرجاع المنتج بنجاح:

  • يمكن إرجاع المنتج خلال 14 يوم فقط من تاريخ الاستلام.

  • يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي مع المرفقات.

  • يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام.

    اذا تم استلام منتج الكتروني يعاني من أي عيوب تصنيعيه يرجى اعلامنا خلال 4 ايام وستؤمن لكم فكستاق استبدال المنتج او تزويدكم بقسيمة شرائية بقيمته.


    سياسات الخدمات

  • سياسة خدمة الصيانة:
  • عزيزنا العميل نرجو منك قراءة هذه التعليمات لنتمكن من تقديم خدمة بشكل ممتاز يرقى لتطلعاتك :

    • يلتزم العميل بدفع رسوم الفحص ومعاينة المنتج سواء كان داخل الضمان أو خارج الضمان أو المنتج الذي يتبين سبب عطلة سوء الاستخدام، ورسوم ذلك ١٠٠ ريال لأجهزة الجوال والأجهزة اللوحية، واما أجهزة الكمبيوتر فإن رسوم ذلك ٢٠٠ ريال.
    • التأكد من إزاله حساب الايكلاود عند تسليم الأجهزة للمركز و في حالة عدم إزالة حساب الايكلاود. فإن الشركة لا تتحمل اي مسؤولية او أي تأخير ينتج عن ذلك، في حال تعذر فك الارتباط او نسيان الحساب او كلمة السر على العميل التواصل بمركز الاتصال الخاص بشركة ابل وحل مشكلة فقدان كلمة المرور.
    • يجب إزالة جميع الاكسسوارات بالجهاز بما فيها شاشة الحماية ضد الكسر دون أدنى مسئولية على الشركة
    • يرجى التأكد من الايميل المضاف بالطلب علماً بإن جميع تقارير قسم الصيانة يتم ارسالها عبر الايميل، وفي حال عدم استجابة العميل للإيميل بمده اقصاها ٤٨ ساعة، عندها سيتم اتمام الصيانة المقترحة من قسم الصيانة وذلك للحفاظ على سلامة الجهاز.

    في حال أتمَامك طلب الصيانة عندها يتم رفع طلب لشركة الشحن لاستلام جهازك، وارسالها الفرع الرئيسي

    عزيزنا العميل نود ابلاغك بإن المدة المستغرقة للصيانة الاجهزة تتراوح ما بين ٧٢ ساعة الي ٩٦ ساعة شامل فترة الصيانة والشحن.

    يؤسفنا ابلاغك عزيزنا العميل بإن المدة المسموحة للعميل للإستغناء عن الخدمة أقصاها ٣ أيام فقط، وفي حال عدم استجابة العميل لإي ذلك عندها سيتم اتمام الخدمة المقترحة من قسم الصيانة، وبأن المبلغ المدفوع مقدماً محتسب من القيمة الإجمالية للخدمة الصيانة ولا يتم استرجاعه.

  • ضمان:
    • تقدم شركة FIXTAG ضمان لخدمات الصيانة " العتاد" ثلاثين يوم من فترة إتمام الصيانة ويقصد بذلك (من فترة إغلاق التذكرة).
    • يحق للعميل استخدام الضمان المقدم من شركة FIXTAG مرة واحدة فقط، وفي حال تبين غير ذلك يتم تحويل تذكرة لوضعية الكشف والمعاينة وعلـى العميل تحمل كافة الرسوم بناء على ذلك.
    • تقدم شركة  FIXTAG ضمان لإجهزة شركة APPLE يرجى الاطلاع على الرابط ادناه لمعرفة الضمان المقدم لذلك https://www.apple.com/legal/warranty/products/ios-warranty-emea-arabic.html

  • الخصوصية:
  • تقدم شركة FIXTAG لعملائها الكرام خدمات لصيانة أجهزتهم بسرية و أمن، لذا يتم التعامل مع المعلومات التي نحصل عليها عن طريق موقع الالكترونية بكل خصوصية وسرية مع التزامنا التام بمنحك حق المعرفة على خدماتنا التي يقدمها قسم الصيانة لك، ومسار العمل داخل قسم الصيانة، والإجراءات المتبعة للمشاكل التقنية التي قد تواجه قسم الصيانة أثناء فترة الصيانة.