السياسات و الاحكام

 

 

 

 

يحق للعميل عملية ارجاع المشتريات في حال لم يعجبه المنتج،  وبذلك يمكن للعميل القيام بالإرجاع إلكترونيا خلال ١٤ يوم عمل من بعد إستلام الطلب.
لكن أولا يرجى التأكد من سلامة القطع وعدم ضررها.
حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟
هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجع المنتج:
  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد ،وهو 14 يوما من تاريخ الإستلام
  2. عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به
  3. المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة
  4. منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية
  5. منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها
  6. كل السلع التي تُبين بوضوح أن هذه السلعة لا يمكن إرجاعها
عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع تكلفة الشحن؟

عند رغبتك بإعادة السلعة فإن فكستاق لاتتحمل تكلفة الشحن ،بعد شحن المشتريات وتسليمها سلميه بعدها يتم اعادة أموالك المدفوعة بالكامل إليك.
كيفية اعادة المنتج ؟
  1. تواصل مع خدمة العملاء على الرقم 92005408 في اوقات العمل الرسمية أو عبر البريد الإلكتروني
  2. يُرجى التأكد ان المنتجات التي تود ارجاعاها لم تستخدم وأن يتم اعادة وضعها في مُغلفها الأصلي، وأن تكون بحالة يمكن معها إعادة بيعها، فالمنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتماستلامها كبضاعة مرجعة..
  3. سيتم إعادة قيمة ما دفعته إلى البطاقة التي تم استخدامها.
الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل